فيسبوك تويتر
gamesclue.com

رقائق كلاي بوكر: نصائح تنظيف مجانية

تم النشر في يوليو 14, 2023 بواسطة Jefferson Smack

يتم تداوله جنبًا إلى جنب ، وخلط في جانب واحد من الطاولة إلى آخر ، وقم بإعادته إلى الوعاء مرارًا وتكرارًا. يرى الكثير من الإجراءات ، ويمثل بالضبط ما تحضره إلى الطاولة. وغني عن القول أنك خمنت ذلك ؛ أناقش حبيبي الطاولة ، رقاقة البوكر.

يتم التعامل مع رقائق البوكر وإلقاءها وتجولها من قبل الجميع على الطاولة. إنه في الوقت الحالي عندما تميل رقائق البوكر إلى التقاط زيوت الجسم من أصابع وأيدي اللاعبين ، ولكن أيضًا عناصر صغيرة من الطعام والمشروبات موجودة دائمًا في لعبة البوكر. بعد الاتصال المتكرر مع هذه الشروط ، ستبدأ رقائق البوكر في التغيير للنظر فيها. إن تراكم الزيوت وجزيئات الطعام التي يتم إيداعها أثناء اللعب ستحول أي رقاقة بوكر لامعة تصبح رمزًا قاتمًا لا يريد أحد أن يمسك.

إذا بدأت رقائق البوكر الخاصة بك في الإساءة إلى حواسك ، فمن المؤكد أن الوقت والطاقة لتنظيفها. على وجه التحديد ، تتلخص كيف تقوم بتنظيفها إلى التفضيل الشخصي ، ولكن هناك بعض الإرشادات العامة ، من الممكن متابعتها للمساعدة في الحفاظ على رقائق البوكر الخاصة بك بأسلوب بدائي ، دون إتلاف الرقائق. يرجى العلم أن النصائح التالية عادة لا تغطي تنظيف رقائق البوكر القديمة. ننصحك بالبحث عن محترف محترف لتنظيف رقائق البوكر القديمة تمامًا.

على الرغم من أن القرار في إمدادات التنظيف يبدو بلا حدود ، فيما يتعلق بتنظيف رقائق البوكر ، يتم تضييق بدائلك بشكل كبير بالنسبة لك شخصيًا. في الواقع ، يمكنك العثور على ثلاث خصائص أساسية يجب أن يمتلكها منظف رقائق البوكر الذي تم اختياره قبل استخدامه للاستخدام. لتجنب الأذى إلى رقائق البوكر الخاصة بك ، اتخذ قرارك بحكمة.

عند اختيار المنظف الذي ترغب في استخدامه ، من المهم أن تتذكر أن المنظف يجب أن يمر بالمعايير الثلاثة التالية للغاية:

يزيل تراكم الأوساخ. سيتمكن المنظف من التخلص من زيوت الجسم المذكورة أعلاه وجزيئات الطعام بشكل كاف.

يترك الحبر سليمة. الشيء الأخير الذي تحتاجه هو أخذ الحبر من رقائق البوكر الخاصة بك أثناء التنظيف. تأكد من أن المنظف ليس قاسياً بما يكفي لحل الحبر.

يترك البوكر رقائق رطب. قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء ، لكن رقائق البوكر تتطلب درجة معينة من الرطوبة التي تركتها بداخلها ، أو ستصبح هشة. ابتعد عن عوامل مثل فرك الكحول على سبيل المثال ، حيث يمكن أن يزيل الحبر وتجفيف رقائق البوكر الخاصة بك.

بعض المنظفات التي يستخدمها لاعبو البوكر المخضرمين لتنظيف رقائق البوكر الخاصة بهم هي منظفات غسل الصحون المعتدلة والسحر الجنيه الاسترليني والدرع جميع الأنظف متعدد الأغراض. مع كل الدروع كلها ، تأكد من الحصول على منظف متعدد الأغراض بدلاً من درع جميع منتجات الإطارات أو غيرها من المنتجات لأنها ستضر برقائق البوكر الخاصة بك. منظف ​​شائع آخر للاستخدام يدعى Quick'n'brite. عند استخدامها بشكل صحيح ، ستقوم جميع المنظفات المدرجة مسبقًا بتنظيف رقائق البوكر الخاصة بك دون التأثيرات غير المرغوب فيها الضارة.

عند تنظيف رقائق البوكر ، تحتاج إلى العمل مع فرشاة أسنان أطفال ناعمة جدًا ، أو ربما منشفة قطنية ناعمة جدًا. ادفع التركيز بشكل خاص على حماية تصميم الشجاعة. حاول الحفاظ على إبهامك في وسط رقاقة البوكر مع كل فرشاة الأسنان حول الحافة الخارجية.

شطف رقائق البوكر في طبق من الماء وامسحها تجف بمنشفة ناعمة أو قطعة قماش تيري. بعد التنظيف اللطيف الجيد ، يمكنك تضمين تألق إضافي مما يمنحهم غطسًا في زيت الأطفال لإحياء بريق. كما هو الحال دائمًا ، يعد الواجب المنزلي ضروريًا عن طريق اختبار طريقة التنظيف الخاصة بك باستخدام شريحة بوكر واحدة لترى في حالة حصولك على النتائج المطلوبة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gamesclue.com

Clay Poker Chips: Free Cleaning Tips

Posted on December 14, 2020 by Jefferson Smack

It's traded hand at hand, shuffled in one side of the table to another, and tossed back to the pot again and again. It sees plenty of action, and represents precisely what you bring to the table. Needless to say you've guessed it; I'm discussing the darling of the table, the poker chip.

Poker chips get handled, tossed and raked by everyone at the table. It's at the moment when poker chips have a tendency to pick up not merely body oils from the players fingers and hands, but additionally tiny items of food and beverages always present at a poker game. After repeated contact with these conditions, poker chips will start to change to look at. The buildup of oils and food particles which get deposited during play will turn any shiny poker chip become a grimy token no-one wants to grab.

If your poker chips are starting to offend your senses, then it's most surely time and energy to clean them. Precisely how you clean them boils down to personal preference, but there are some general guidelines it is possible to follow to help keep your poker chips in pristine fashion, without damaging the chips. Please be aware that the following tips usually do not cover the cleaning of vintage poker chips. You're advised to search out a professional professional to completely clean vintage poker chips.

Although the decision in cleaning supplies seems limitless, with regards to cleaning poker chips your alternatives are considerably narrowed down for you personally. In fact, you can find three essential properties your chosen poker chip cleanser must possess before it could be considered for use. To avoid harm to your poker chips, make your decision wisely.

When choosing the cleanser you would like to use, it is important to remember the cleanser must pass the next three very crucial criteria:

Removes Grime Buildup. The cleanser will be able to take away the aforementioned body oils and food particles adequately.

Leaves Ink Intact. The final thing you need is to take away the ink from your own poker chips while cleaning. Be certain the cleanser isn't harsh enough to dissolve ink.

Leaves Poker Chips Hydrated. It could sound just a little strange, but poker chips do require a certain degree of moisture left inside them, or they'll become brittle. Stay away from agents such as for example rubbing alcohol, as it could remove ink and dry your poker chips.

Some of the cleansers that veteran poker players use to completely clean their poker chips are mild hand dishwashing detergent, Sterling Magic and Armor All Multi-Purpose Cleaner. With all the Armor All, make sure to obtain the multi purpose cleaner rather than the Armor All tire cleaner or other Armor All products because they will damage your poker chips. Another popular cleanser to utilize is named Quick'n'Brite. When used properly, all of the previously listed cleansers will clean your poker chips without the harmful unwanted effects.

When cleaning poker chips, you need to work with a very soft-bristled baby toothbrush, or perhaps a very soft cotton towel. Pay special focus on protecting the guts design. Try maintaining your thumb on the center of the poker chip with all the toothbrush round the outer edge.

Rinse the poker chips in a plate of water and wipe them dry with a soft towel or terry cloth. Following a good gentle cleaning, you can include extra shine giving them a dip in baby oil to revive luster. As always, homework is necessary by testing your cleaning method using one poker chip to see in the event that you obtain the desired results.