فيسبوك تويتر
gamesclue.com

هل تصدق هذه الأساطير الأربعة لماكينات القمار على الإنترنت؟

تم النشر في مايو 6, 2021 بواسطة Jefferson Smack

حقيقة أن الناس لا يفهمون حقًا كيف تعمل آلات القمار عبر الإنترنت من حيث مولد الأرقام العشوائية المستخدمة ، فقد أدت إلى العديد من الأساطير التي يؤمن بها اللاعبون. فيما يلي أربعة فقط من الأكثر شيوعًا.

1. ضرب شخص ما الفوز بالجائزة على الجهاز الذي تركته للتو ؛ كنت قد حصلت على هذا الفوز بالجائزة الكبرى إذا واصلت اللعب

تقوم RNG في جميع آلات القمار عبر الإنترنت بحساب المبالغ بمجرد أن يتم تشغيل الجهاز ولا يتم تشغيله ، فهو لا يتوقف أبدًا. عند الضغط على اللعب ، تختار RNG المجموعة في ذلك الوقت المحدد. في حالة واصلت تشغيل آلة القمار ، من غير المرجح أن تكون قد أوقفت RNG في الدقيقة الدقيقة لعرض نفس المجموعة بالضبط من الأرقام ، مثل الرجل الذي فاز. كان من المفترض أن تضغط أنت ولاعب آخر فعليًا على اللعب في نفس الوقت بالضبط الذي يقع فيه 1/1000 من الثانية. إن احتمال اللعب الدقيق في نفس الوقت بالضبط للاعبين غير محتملين للغاية. في الختام ، لا تشعر بالسوء تجاه اللاعب الذي ضرب الفوز بالجائزة الكبرى بعدك ، لقد كان سيدة نقية كما يقولون ولا شيء أكثر!

2. يمكنك إبلاغ فرص الفوز من خلال حساب الرموز على كل عجلة

يولد RNG رقمًا لكل تدور. المبلغ يتوافق مع الرموز على بكرة. يمكن أن يكون هناك عدد لا يحصى من المحطات الافتراضية على كل بكرة على الرغم من أنك ترى عدد أقل بكثير من الرموز. إن القدرة على توليد ملايين المجموعات هو السبب في أن آلات القمار عبر الإنترنت يمكن أن توفر مثل هذه المدفوعات الكبيرة ، لأن فرص ضرب الجائزة الكبرى نادرة. قد ترى 15 بكرات وحساب احتمالات 15 × 15 × 15 1: 3،375. ومع ذلك ، فإن ما لا تراه هو المحطات الافتراضية ، وقد يكون هذا 100 أو أكثر لكل بكرة! عند 100 لكل بكرة ، سيكون 100 × 100 × 100 ، أو فرص 1: 1،000،000. هل تساءلت يومًا كيف يقومون بتمويل تلك المدفوعات مليون جنيه؟ الآن أنت تعرف!

3. يمكن أن تغير الكازينوهات دفعات النسبة المئوية

لا ، لا يمكنهم! تحتوي آلات القمار عبر الإنترنت على دفعات حسب شريحة الكمبيوتر فيها التي تحدد نسبة الرواتب. هذه مسبقة ولا يمكن تغييرها. لكي يغير الكازينو الاسترداد ، سيتعين عليهم تغيير المعالج وهناك قواعد ولوائح تحددها منظمو الألعاب عبر الإنترنت لتجنب ذلك. على أي حال لماذا تهتم ، فإن حافة المنزل هي مكاسبها ، والعديد من الكازينوهات سعيدة أكثر من ذلك! فحص الاسترداد قبل اللعب ، وتأكد من أن لديك أفضل استرداد قبل اللعب. يجب لعب آلات القمار عبر الإنترنت فقط مع دفعات 95 ٪ أو أكثر.

4. آلات القمار عبر الإنترنت التي لم تدفع لما كان - الفوز بالجائزة الكبرى هو التالي!

كل تدور من أي آلة فتحات الإنترنت عشوائية وغير مرتبطة بالدوران السابق. إن الفترة الزمنية التي يتم فيها لعب فتحة دون الفوز ليس لها تأثير على استعدادها للدفع. يمكن أن تذهب أي فتحة شهور أو سنوات دون دفع الفوز بالجائزة الكبرى. يحافظ على نسبة المكافآت المبرمجة عن طريق دفع انتصارات أصغر.

المفاهيم الخاطئة أعلاه شائعة وكما ترون من فهم كيفية عمل RNG ، فإن Lady Luck هي التي تحدد استرداد الفوز بالجائزة الكبرى الهائلة فيما يتعلق بالاعب.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gamesclue.com

Do You Believe These Four Online Slot Machine Myths?

Posted on April 24, 2020 by Jefferson Smack

The fact that people do not really understand how online slot machines work in terms of the Random Number Generator RNG used, has led to several myths that players believe in. Here are just four of the most common.

1. Someone hit a jackpot on the machine you just left; you'd have gotten that jackpot if you kept playing

The RNG in all online slot machines is calculating amounts once the machine is and isn't being played, it never quits. When you press play, the RNG chooses the combination at that exact given time. In the event you had continued playing the slot machine, it's unlikely that you would have stopped the RNG at the exact microsecond to display that exact same combination of numbers, as the man who won. Both you and another player would have effectively had to hit play at the exact same time that's within 1/1000 of a second. The likelihood of the exact play at the exact same time for the two players are highly improbable. To conclude, do not feel bad about the player who hit the jackpot after you, it was pure lady luck as they say and nothing more!

2. You can inform the chances of winning by counting the symbols on each wheel

The RNG generates a number for each spin. The amount corresponds to the symbols on the Reel. There can be countless Virtual stops on each reel though you see far fewer symbols. Being able to generate millions of combinations is the reason that online slot machines can provide such large payouts, as the chances of hitting jackpots are rare. You may see 15 reels and calculate the odds as 15 x 15 x 15 1:3,375. However, what you do not see are the virtual stops, and this might be a 100 or more per reel! At 100 per reel, it would be 100 x 100 x 100, or chances of 1:1,000,000. Ever wondered how they finance those million pound payouts? Now you know!

3. Casinos Can Change Percentage Payouts

No, they can't! Online slot machines have payouts depending on the computer chip in them that determines the pay back percentage. These are preset and can't be changed. For a casino to change the payback, they would have to change the processor and there are rules and regulations determined by online gaming regulators to avoid this. Anyway why bother, the house edge is their gain, and many casinos are more than happy with that! Examine the payback before playing, and make certain you do have the best payback before you play. Only online slot machines with payouts of 95% or greater should be played.

4. Online Slot Machines That Have Not Paid Out For While - The Jackpot Is Next!

Each spin of any internet slot machine is random and is unrelated to the previous spin. The period of time a slot is played without winning has no influence on its readiness to pay. Any slot can go months or years without paying its top jackpot. It maintains the programmed payoff percentage by simply paying smaller wins.

The above misconceptions are common and as you can see from understanding how the RNG works, it's lady luck that determines the enormous jackpot payback as far as the player is concerned.